التنظيمات الإرهابية تعتدي بالقذائف على قرية داما بريف السويداء الشمالي الغربي التنظيمات الإرهابية تعتدي بالقذائف على قرية داما بريف السويداء الشمالي الغربي - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

السبت، 23 يونيو 2018

التنظيمات الإرهابية تعتدي بالقذائف على قرية داما بريف السويداء الشمالي الغربي

التنظيمات الإرهابية تعتدي بالقذائف على قرية داما بريف السويداء الشمالي الغربي

قامت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف درعا الشرقي بالاعتداءاتها على القرى الآمنة في ريف السويداء الغربي المحاذي لها بقذائف الهاون ما تسبب بوقوع أضرار مادية ببعض منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وذكر مصدر أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة في قرى اللجاة في ريف درعا الشرقي استهدفت المواطنين الآمنين في قرية داما بأقصى ريف السويداء الشمالي الغربي بـ 5 قذائف هاون ما ألحق أضرارا مادية ببعض المنازل دون وقوع إصابات.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بسطت سيطرتها اليوم على قرية دير داما ومزرعة البستان وسط اللجاة في أقصى الريف الشمالي الغربي لمحافظة السويداء وسط انهيار بصفوف الإرهابيين تحت الضربات المركزة لبواسل جيشنا على تحصيناتهم ومحاور تحركاتهم.

وارتقى ثلاثة شهداء أمس وجرح اربعة مواطنين ووقعت أضرار مادية جراء تجدد اعتداءات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته المنتشرة في الريف الشرقي لمحافظة درعا بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في مدينة السويداء .

واستهدفت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الريف الشرقي لمحافظة درعا خلال الأيام القليلة الماضية الأحياء السكنية بمدينة السويداء وقرى حران والطيرة وتعارة والمجيمر ولبين والدويرة وبلدة القريا بريف السويداء الغربي بعدد من قذائف الهاون والرصاص المتفجر ما تسبب بوقوع أضرار مادية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق