تعادل المنتخب الأيسلندي (1-1) مع نظيره الأرجنتيني .وميسي يهدر ركلة جزاء.؟ فيديو تعادل المنتخب الأيسلندي (1-1) مع نظيره الأرجنتيني .وميسي يهدر ركلة جزاء.؟ فيديو - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

السبت، 16 يونيو 2018

تعادل المنتخب الأيسلندي (1-1) مع نظيره الأرجنتيني .وميسي يهدر ركلة جزاء.؟ فيديو

تعادل المنتخب الأيسلندي (1-1) مع نظيره الأرجنتيني .وميسي يهدر ركلة جزاء.؟

تعادل المنتخب الأيسلندي (1-1) مع نظيره الأرجنتيني، والذي يشارك للمرة الأولى في كأس العالم عبر التاريخ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم، في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة، لمونديال روسيا 2018.

لعبت أيسلندا مباراة تقترب إلى أن تكون مثالية، في حين ظهر المنتخب الأرجنتيني عشوائيا في كثير من الأحيان،حيث افتتح المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، باب التسجيل لمنتخب بلاده في الدقيقة (19)، من تسديدة قوية، قبل أن يحرز ألفريد فينبوغاسون هدف التعادل لإيسلندا، بحلول الدقيقة (23).

وشهدت المباراة إهدار نجم منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، ركلة جزاء في الدقيقة (64)، بعدما تصدى لها حارس مرمى إيسلندا بنجاح.

وقد أعرب ميسي عن أسفه لإهداره ضربة جزاء احتسبت لمنتخب بلاده أمام آيسلندا (1-1)، وقال: "يؤلمني أنني أهدرت ضربة الجزاء، لأنها كانت ستعطي أفضلية حاسمة.. لم نفقد الحماس رغم هذا التعادل. سنواصل بنفس الرغبة. أعتقد أننا كنا نستحق الفوز".

وأشار ميسي إلى أن تعادل اليوم لن يؤثر على طريقة لعب الأرجنتين أمام كرواتيا: "لا يجب أن يحدث هذا لنا. لدينا بضعة أيام للراحة والإعداد جيدا للمباراة".

وقال النجم الأرجنتيني: "لم نكن نأمل أن نخرج بنقطة واحدة من المباراة الأولى... لا أحد يهدي أي شيء هنا ببساطة. في هذا المونديال المستوى متقارب للغاية، لأن كل المباريات متكافئة جدا".

وبهذه النتيجة تقاسم الفريقان صدارة المجموعة، بنقطة لكل منهما قبل مواجهة كرواتيا ونيجيريا في وقت لاحق، السبت.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق