طارق نصر.موهبة موسيقية فتية من جبل العرب تنبئ بموسيقي واعد طارق نصر.موهبة موسيقية فتية من جبل العرب تنبئ بموسيقي واعد - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الثلاثاء، 15 مايو 2018

طارق نصر.موهبة موسيقية فتية من جبل العرب تنبئ بموسيقي واعد

طارق نصر.موهبة موسيقية فتية من جبل العرب تنبئ بموسيقي واعد

طارق نصر موهبة موسيقية من جبل العرب تفتحت بعمر الثماني سنوات لتحط رحالها بين أحضان آلتي البيانو والأورغ وتقدم عازفاً متميزاً يحمل الكثير من الطموح.

طارق ابن الـ14 عاماً نشأ في عائلة تحب الموسيقا وتتذوق الفنون حيث أشار إلى أنه تعلم في معهد فريد الأطرش للموسيقى العزف على عدد من الآلات الموسيقية وتدرج فيه وهو حالياً في السنة الخامسة، لافتاً إلى أنه يعزف مقطوعات موسيقية لكبار الفنانين العالميين ويشارك في مختلف المناسبات والفعاليات التي تقام في السويداء.

وترجم طارق عشقه للموسيقى التي يسعى لتعلم معظم آلاتها بفوزه خلال السنوات الماضية بالمراكز الأولى في عدد من المسابقات الفنية على مستوى سوريا التي أقامتها منظمة طلائع البعث واتحاد شبيبة الثورة، إضافة لنيله شهادة أفضل عازف متميز في مهرجان أغنية الطفل السوري عام 2016.

ويصف رئيس قسم البيانو في معهد فريد الأطرش المدرس والفنان باسم صالحة طارق بالموهبة الواعدة الذي ينتظره مستقبل متميز، مبيناً أنه يجيد تقديم مقطوعات موسيقية تجمع بين مدارس الباروك والكلاسيك والرومانتيك.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق