أبناء السويداء يبدؤون نهارهم وكلهم اعتزاز بتصدي جيشنا للعدوان الإسرائيلي - شبكة اخبار السويداء S.N.N

ADS

..

آخر الأخبار

الجمعة، 11 مايو 2018

أبناء السويداء يبدؤون نهارهم وكلهم اعتزاز بتصدي جيشنا للعدوان الإسرائيلي

أبناء السويداء يبدؤون نهارهم وكلهم اعتزاز بتصدي جيشنا للعدوان الإسرائيلي

صباح الانتصارات والكرامة..صباح العزة و حماة الديار هكذا رد عدد من أبناء محافظة السويداء تحية الصباح التي ألقاها عليهم مراسل سانا اليوم أثناء إجراء استطلاع حول مشاعرهم في هذا الصباح بعد التصدي المشرف من قبل دفاعاتنا الجوية لصواريخ العدوان الإسرائيلي ليلا .

أحاديث الناس منذ الصباح كانت تلخص المشهد وكل يروي ما شاهد أو سمع أو قرأ فالناس راقبوا الحدث لحظة بلحظة من الشرفات والأسطح كما كان الحال عندما أفشل بواسل جيشنا العدوان الثلاثي الشهر الفائت في صورة تعكس قوة وصمود وثقة السوريين بجيشهم بعكس المستوطنين الصهاينة الذين دب الذعر في نفوسهم ليسارعوا للاختباء في الملاجىء.

رويدة زين الدين العاملة في مؤسسة التأمينات الاجتماعية تبدأ تحيتها لمراسل سانا بعبارة “صباح النصر الأكيد لسورية” لتتابع لم ننم هذه الليلة ونحن نتابع ما يسطره أبطال الجيش العربي السوري من انتصارات وهم يردون العدوان فرغم الحرب الإرهابية العدوانية المستمرة منذ نحو سبع سنوات على بلدنا يؤكد دوما أنه صاحب كلمة الفصل في الميدان وهو ما يبعث على الفخر والاعتزاز.

علاء هلال أحد المدرسين في قرية خلخلة بقي مستيقظا كغيره من أبناء المنطقة ليشاهد تصدي صواريخ دفاعاتنا الجوية للصواريخ الإسرائيلية ويقول “تحية لجيشنا البطل الذي يرد الغارة بالغارة دفاعا عن الوطن ويلقن العدو الصهيوني درسا لن ينساه”.

الشاب وسام مكارم كان في طريقه إلى عمله يقول بوجه مبتسم “صباح الكرامة والانتصارات التي يسطرها أبطال جيشنا حامي الوطن وصانع مجد سورية”.

الطالبة لميس خيو كغيرها من الطلاب والتلاميذ الذين توجهوا صباحا إلى مدارسهم لاستكمال تقديم امتحانات الفصل الدراسي الثاني أعربت عن فرحتها رغم أنها بقيت مستيقظة في الليل تراقب وتتابع بطولات جيشنا وهو ما يعطيها بحسب قولها دافعا أقوى لتقدم امتحانها على أفضل وجه.

سائق أحد الباصات العاملة في الريف الشمالي باتجاه مدينة السويداء شادي الخطيب قال بإبتسامة واثقة وهو يقود باصه الذي يقل به الموظفين وطلاب الجامعات: “لماذا نخاف ونحن نؤمن بقدرة جيشنا البطل حامي الحمى.. كان مشهد صد العدوان مثل الألعاب النارية” بينما سخر أحد الركاب من حالة الذعر التي دبت بين الصهاينة في الأرض المحتلة.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أكدت في بيان لها تصدي منظومات الدفاع الجوي السوري وتدميرها لقسم كبير من صواريخ العدوان الإسرائيلي التي استهدفت فجر اليوم عددا من المواقع العسكرية.

غسان خيو

إقرأ أيضاً:الاعتداء الاسرائيلي يطال مواقع في السويداء والدفاع الجوي يتصدى ويسقط معظم الصواريخ المعادية (فيديو)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق