سمكة مطبوخة تعود الى الحياة و تصيب رواد المطعم بالصدمة.( فيديو ) سمكة مطبوخة تعود الى الحياة و تصيب رواد المطعم بالصدمة.( فيديو ) - شبكة اخبار السويداء S.N.N

آخر الأخبار

Home Top Ad

شبكة اخبار السويداء S.N.N

الجمعة، 4 مايو 2018

سمكة مطبوخة تعود الى الحياة و تصيب رواد المطعم بالصدمة.( فيديو )

سمكة مطبوخة تعود الى الحياة و تصيب رواد المطعم بالصدمة.( فيديو )

أصيب رواد أحد المطاعم في الصين بالصدمة عندما شاهدوا سمكة مطبوخة تعود إلى الحياة من جديد وتقفز من الطبق.

وأظهر مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سمكة مفلطحة في طبق تبدو أنها مطهية مع صلصة الصويا والخضراوات قبل أن تفاجئ الجميع بقفزها على الطاولة.
ويمكن رؤية اثنين من الرجال يقفزان من مقاعدهما عندما شاهدا السمكة تعود إلى الحياة.

وفسر موقع "ميرور" البريطاني، ماحدث وقال، أن حركة السمكة ترجع إلى تفاعل كيميائي يحفز الأنسجة العضلية للأسماك، حيث ان دماغ السمكة ميت، لكن معظم أنسجتها حية، ويمكن أن يؤدي إضافة الملح أو صلصة الصويا إلى تقلص العضلات ما يتسبب في انقباض العضلات.

إقرأ أيضاً:ما هي قصة المثل القائل "عادت حليمة إلى عادتها القديمة"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad