الكلاسيكو ينتهي برشلونة يخرج بتعادل بطعم الفوز . الكلاسيكو ينتهي برشلونة يخرج بتعادل بطعم الفوز . - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الاثنين، 7 مايو 2018

الكلاسيكو ينتهي برشلونة يخرج بتعادل بطعم الفوز .

الكلاسيكو-برشلونة-ريال مدريد

انتهى الكلاسيكو المثير بين قطبي الكرة العالمية ريال مدريد وبرشلونة ضمن الجولة الـ 35 من الليغا الإسبانية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في مباراة شهدت 8 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء, والذي جمعهما اليوم الأحد على ملعب "كامب نو"، وذلك ضمن المرحلة الـ 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح المهاجم الأوروغوياني التسجيل للفريق الكاتالوني مبكرا، في الدقيقة العاشرة من انطلاق صافرة الحكم، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة بالمقاس من سيرجي روبيرتو من الجهة اليمنى.

الشوط الأول انتهى بنتيجة التعادل بهدف لهدف، ومع انطلاق الشوط الثاني أعاد ميسي التقدم لبرشلونة عند الدقيقة 52، لتتوالى الهجمات بهدف التعادل من قبل الفريق الملكي والتي أدرك عبرها النجم الويلزي غاريث بيل الهدف الثاني عند الدقيقة 73.

وأحرز رونالدو بذلك هدف الـ 18 في مباريات الكلاسيكو، معادلا رقم أسطورة الفريق الملكي ألفريدو دي ستيفانو، ووضع بصمته على الهدف اليوبيلي رقم 400 لريال مدريد في مباريات الكلاسيكو.
وشهدت المباراة جوا من العنف أسفر عن 8 بطاقات صفراء خمس منها للريال وثلاث لبرشلونة إضافة لبطاقة حمراء كانت من نصيب سيرجي روبيرتو.
ووضع الأرجنتيني ليونيل ميسي البرسا في المقدمة، مرة أخرى، بحلول الدقيقة 53، بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله لويس سواريز من الجهة اليسرى. 

وأدرك الويلزي غاريث بيل التعادل للميرنجي، عند الدقيقة 72، بتسديدة رائعة من على مشارف منقطة الجزاء في الزاوية اليسرى، بعد تمريرة من زميله ماركو أسينيسو، الذي دخل في الشوط الثاني بدلا من كريستيانو رونالدو.
ولم تغير هذه النتيجة من تموضع الفريقين على لائحة الدوري حيث رفع برشلونة، الذي حسم اللقب مبكرا لصالحهرصيده إلى 87 نقطة محافظا على سجله الخالي من الهزائم في الموسم الحالي ,بينما رفع الريال رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثالث على لائحة الترتيب.

شبكة اخبار السويداء



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق