السويداء وفاة شاب بمقتبل العمر في ظروف غامضة بين قريتي الطيبة-مفعلة؟ السويداء وفاة شاب بمقتبل العمر في ظروف غامضة بين قريتي الطيبة-مفعلة؟ - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

السبت، 26 مايو 2018

السويداء وفاة شاب بمقتبل العمر في ظروف غامضة بين قريتي الطيبة-مفعلة؟

السويداء وفاة شاب بمقتبل العمر في ظروف غامضة بين قريتي الطيبة-مفعلة؟

عثر الأهالي مساء أمس الجمعة 25\5\2018 على جثمان شاب في مقتبل العمرعلى الطريق الواصل بين قريتي الطيبة_مفعلة في ريف السويداء مفارقاً الحياة وسط ظروف غامضة !

وذكر مصدر مقرب لشبكة اخبار السويداء ان الشاب“نسيم أمجد العصفور”مواليد قرية مفعلة بالسويداء 1996 وجد مفارقا الحياة متاثراً بإصابة بالصدر يعتقد انها ناتجة عن طلق ناري أثناء عودته من زيارة في قرية الطيبة الى قريته مفعلة حيث تم نقله الى المشفى الوطني في السويداء.

فيما ذكرت مصادر في المشفى الوطني في السويداء لشبكة اخبار السويداء أن الطبيب الشرعي الى الأن لم يحدد سبب الوفاة مكتفيا بتصريح عن إصابة في منطقة الصدر دون تحديد المسبب, ولا تزال التحقيقات قائمة لكشف ملابسات الحادثة .

يذكر ان الشاب نسيم أمجد العصفور يتمتع بسمعة حسنة , يتيم الأب يعمل في محل لأعالة والدته واخوه منذ نعومة أضفاره .

فيما تشهد محافظة السويداء إنفلاتاً امنياً غير مسبوق راح ضحيته العديد من الأرواح في ضروف مختلفة حيث حمل الأهالي الجهات الأمنية مسؤولية هذا الإنفلات والتراخي في قمع كافة الظواهر المسلحة التي أفرزتها الحرب على سورية.

شبكة اخبار السويداء S.N.N

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق