أنظار السوريين تتجه إلى قرعة كأس أمم آسيا 2019.؟ - شبكة اخبار السويداء S.N.N

ADS

..

آخر الأخبار

الجمعة، 4 مايو 2018

أنظار السوريين تتجه إلى قرعة كأس أمم آسيا 2019.؟

قرعة-كأس-أمم-آسيا-2019.

في الوقت الذي سيستعد فيه حكام الجولة 24 من بطولة الدوري المحلي لإطلاق صافرات النهاية للمباريات الحاسمة يوم غد الجمعة، ستتركز أنظار السوريين في تمام الخامسة والنصف مساء على حفل سحب قرعة نهائيات كأس أمم آسيا التي يشارك بها منتخبنا الوطني للمرة السادسة في تاريخه، ويبحث من خلالها ليس عن تجاوز الدور الأول (العقدة التاريخية) ولكن عن تقديم عرض يليق بالسمعة التي كونها خلال العامين الأخيرين من خلال تصفيات المونديال، ويتطلع إلى بلوغ أقصى الأدوار الممكنة وتحقيق إنجاز جديد للكرة السورية.

وتشهد النسخة المقبلة من بطولة أمم آسيا مشاركة 24 فريقاً للمرة الأولى ستخوض 51 مباراة تقام في ثمانية ملاعب ضمن أربع مدن هي: أبوظبي، العين، دبي والشارقة.. ومن المنتظر أن يشهد الحفل، الذي سيمثلنا فيه الأستاذ فادي الدباس مدير المنتخب والمدرب الألماني بيرند شتانغه، الكشف عن التعويذة الرسمية للبطولة وعن الكرة الرسمية أيضاً.. 
ووزعت المنتخبات المتأهلة إلى أربع مستويات، فضم المستوى الأولى والثاني المنتخبات التي تأهلت إلى البطولة من خلال بلوغها الدور النهائي من التصفيات المونديالية مع الأخذ بعين الاعتبار تصنيفها الدولي، فيما ضم المستويين الثالث والرابع بقية المنتخبات التي تأهلت عن طريق التصفيات التأهيلية اللاحقة..

وجاء منتخبنا الوطني في المستوى الثاني إلى جانب الصين، أوزبكستان، العراق، قطر وتايلند، علماً أن نظام البطولة ينص على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعتها. 
وفيما يلي المستويات الأربعة التي وزعت عليها المنتخبات الـ24.. 
المستوى الأول: الإمارات، إيران، أستراليا، اليابان، كوريا الجنوبية، السعودية.
المستوى الثاني: الصين، سوريا، أوزبكستان، العراق، قطر، تايلاند.
المستوى الثالث: قيرغيزستان، لبنان، فلسطين، عُمان، الهند، فيتنام.
المستوى الرابع: كوريا الشمالية، فيليبين، البحرين، الأردن، اليمن، تركمنستان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق