بحجة توصيله الاعتداء بالضرب على سائق تكسي وسلبه سيارته في مدينة شهبا بالسويداء. بحجة توصيله الاعتداء بالضرب على سائق تكسي وسلبه سيارته في مدينة شهبا بالسويداء. - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الثلاثاء، 22 مايو 2018

بحجة توصيله الاعتداء بالضرب على سائق تكسي وسلبه سيارته في مدينة شهبا بالسويداء.

بحجة توصيله الاعتداء بالضرب على سائق تكسي وسلبه سيارته في مدينة شهبا بالسويداء.


أقدم شاب أمس الاثنين على استدراج سائق سيارة تكسي عمومي في مدينة شهبا بالسويداء بحجة توصيلة طلب تكسي الى منطقة قريبة بغية سرقة سيارته الاجرة .

حيث أفاد مصدر مقرب من السائق (لورنس جهاد ابو عين) من قرية تيما,لشبكة اخبار السويداء,انه وفي حوالي الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرأمس الاثنين قام شاب (اسمراني نحيف) بطلب تكسي من مدينة شهبا الى (عزران) (مزار في المنطقة).

وتابع المصدر,بعد ان إستقل الشاب السيارة وفي الطريق وقبل الوصول الى المنطقة المذكورة بين مدينة شهبا وقرية شقا حاول الشاب إطفاء السيارة ما استدعى من السائق إيقاف السيارة والعراك مع الشاب داخلها حيث قام الاخير بالصراخ ليخرج في هذا اللحظات عصابة مكونة من 7 ملثمين مسلحين و قاموا بالإعتداء على السائق لورنس بالضرب وتكبيله ورميه على جانب الطريق وسلب سيارته .


هذا ولا تزال محافظة السويداء تشهد العديد من حوادث السلب المتعددة في ظل غياب أمني شبه كامل حيث يطالب الاهالي مراراً من الجهات المختصة القيام بدورها في حماية ممتلكات وارواح المواطنين.

شبكة اخبار السويداء.S.N.N

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق