فوز فريق الثعلة على صلخد في دوري السويداء لكرة القدم ؟ فوز فريق الثعلة على صلخد في دوري السويداء لكرة القدم ؟ - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الأحد، 29 أبريل 2018

فوز فريق الثعلة على صلخد في دوري السويداء لكرة القدم ؟

فوز فريق الثعلة على صلخد في دوري السويداء لكرة القدم ؟

فاز فريق الثعلة على صلخد بهدف دون مقابل في مباراتهما ضمن الجولة الثانية للدور الثاني لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم في السويداء بمدينة المزرعة الرياضية.

وبهذه النتيجة تصدر الثعلة الترتيب مؤقتا بأربع نقاط تلاه صلخد بثلاث نقاط من مباراتين لكل منهما وثالثا لاهثة بنقطة ورابعا الرحى دون نقاط.
ويشارك في الدور الثاني أربعة فرق تتنافس ضمن مجموعة واحدة تقام مبارياتها من مرحلة واحدة لتحديد صاحبي المركزين الأول والثاني لتمثيل المحافظة في التجمع النهائي لأندية الدرجة الثالثة على مستوى الجمهورية.

وكان الدور الأول شهد مشاركة 8 فرق وزعت على مجموعتين ضمت الأولى لاهثة والشبيبة والرحى وعرمان والثانية صلخد والعمال والثعلة والقريا حيث تأهل أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني.

كما أحرز فريق ولغا لقب البطولة الريفية لكرة الطائرة للرجال بالسويداء إثر تغلبه على فريق سهوة البلاطة بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما على أرض صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية .
وفي المباراة التي سبقتها فاز عتيل على كناكر بثلاثة أشواط مقابل شوطين ليحل بالمركز الثالث.

وشارك في البطولة ثمانية فرق وزعت على مجموعتين ضمت الأولى عتيل وتعارة وكناكر وكفر اللحف والثانية سهوة البلاطة ورساس والمزرعة وولغا.
وفي أشار أمين سر اللجنة الفنية للعبة في السويداء رائد عزام إلى أن البطولة كانت ناجحة تنظيميا وفنيا وجاءت بهدف نشر اللعبة بريف المحافظة لزيادة ممارسيها بفئة الرجال.


سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق